رحنا وشفنا

منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين… عنوان جديد للاستجمام والضيافة

تزخر الإمارات بوجهات الضيافة والترفيهية، ولا تنفكّ هذه الوجهات تتزايد بشكل مستمر لتبهر سكان الدولة وضيوفها. والجميل في الأمر هو تنوع هذه الفعاليات والوجهات لتناسب كافة الأذواق.

وقد أضيفت بعد طول انتظار وجهة مميزة بكلّ معنى الكلمة إلى الخيارات التي تقدمها إمارة أم القيوين، ألا وهي منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين، ليكون وجهة شاطئية جديدة ورائعة تناسب الزوار من كلّ حدب وصوب، ولكن مع حيواناتهم الأليفة في إجازة ممتعة سواء هروباً من صخب الحياة اليومية في المدينة أو لعطلة نهاية لأسبوع!

وصلنا إلى وجهتنا واستكملنا إجراءات الدخول، ومن ثم توجهنا إلى غرفتنا. هناك كان أول ما لفت نظرنا هو السرير الذي كانوا قد جهزوه لـ “بنجي” كلبي الصغير، حيث حصل هو الآخر على سرير وثير زاهي الألوان، ووعائين صغيرين أحدهما للماء والآخر للطعام.

وضبنا حاجياتنا في الغرفة، واتجهنا نحو الشاطئ، والطريف أنه قد تم توزيع مجموعة من مستلزمات الكلاب، كأكياس الفضلات وما إلى ذلك في مختلف أنحاء الفندق،  والتراس المحيط به، وحتى المنطقة الشاطئية، وذلك للتأكد من  أن تكون قريبة من النزيل إذا احتاجها في أي وقت، وطبعاً لضمان بقاء كافة مرافق الفندق نظيفة ليتمكن الجميع من الاستمتاع بها.

عند الشاطئ تم تخصيص القسم الأيمن للنزلاء أصحاب الحيوانات الأليفة، فيما  يُمنع تجول الحيوانات في الجزء الأيسر منه.

هناك، في القسم الأيمن أخذنا لأنفسنا سريرين شمسيين، وبكل هدوء جلس “بنجي” بجانبنا مستفيئاً بظلال الشماسي الصفراء الكبيرة  المنتشرة على طول الشاطئ.

بعد مضي ساعة أو ما إلى ذلك، قررنا أن نعيد “بنجي” إلى الغرفة لينعم براحة مكيف الهواء، ونتجه نحن إلى المطعم لتناول الغداء، وفعلاً فعلنا كذلك.

كان غداؤنا متناسباً مع إقامتنا الشاطئية، حيث اعتمد بشكل رئيسي على المأكولات البحرية. بعد الغداء، وكوننا كنا قد تركنا “بنجي” في الغرفة، توجهنا إلى حوض السباحة الواسع لنقضي بقية ساعات بعد الظهيرة.

في المساء توجهنا إلى مطعم “سوكال” الواقع في الطابق الأرضي من الفندق لتناول وجبة خفيفة قبل أن يجين موعد النوم، لنغطس في سريرنا الوثير، ويغطس “بنجي” هو الآخر في سريره.

في صباح اليوم التالي، وبعد الفطور، أعدنا الكرّة بأكملها، فزرنا الشاطئ مع “بنجي” ومن ثم أمضينا بقية الوقت في حوض السباحة قبل أن نعود أدراجنا إلى دبي، بعد نهاية أسبوع ممتعة ومسلية لنا نحن الثلاثة .

نصائح أوقات: عليكم بالتوجه إلا الفندق مبكرًا لتتمكنوا من الاستمتاع بمعظم ساعات النهار، لابد من إعلام الفريق قبل الوصول إن كنتم تصطحبون حيواناتكم الأليفة فقد تم تخصيص طوابق معينة من الفندق لذلك
الأسعار: حوالي 956 درهم لليلة غيرشاملة العشاء والغداء
منتجع فيدا الشاطئ، أم القيوين
97167065000+

Nihal Diab

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ18، خرّيجة كلية الإتصال والتسويق من جامعة الشارقة، انتسبت لفريق التحرير في مجلة أوقات دبي الشهرية والموقع الإلكتروني awqat.me منذ عام 2015، سأنقل لكم يومياً آخر أخبار الوجهات السياحية في دبي، مثل المطاعم والفنادق وغيرها الكثير، إلى جانب تجاربي في الأماكن السياحية التي قمت بزيارتها كالفنادق والمطاعم ونشاطات الأطفال والسفر.