رحنا وشفنا

العنوان منتجع الشاطئ، عنوانكم الأنيق لإجازة عائلية ممتعة

مع تنوّع الخيارات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة يحتار المرء في العثور على المكان الأنسب، خصوصاً إذا ما كان يبحث عما يلبي متطلبات جميع أفراد العائلة. إلا أن فندق العنوان منتجع الشاطئ نجح في أن يترأس قائمة خياراتي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتي، فهو ملاذٌ يجمع بين الإقامة الفاخرة، والنشاطات المتنوعة واللقمة الهنية.

يقع العنوان منتجع شاطئ في نهاية منطقة “جميرا بيتش ريزيدنس”، وقد صُمّم مبنى المنتجع لتشجيع الاستخدام الفعال للضوء فهو عبارة عن برجين متصلين بأطول جسر معلق في العالم بينهما فجوة تسمح لاختراق المزيد من الضوء.

وراء بوابة الفندق، يقبع عالم من الرفاهية والرخاء، يمزج ما بين بساطة التصميم الشاطئي بلونيه الأبيض والأزرق، وبين الإضاءة الطبيعية التي تعمّ كافة أرجاء البهو.

أنهينا إجراءات الدخول وتوجهنا إلى غرفتنا التي كانت في الطابق العاشر. من هناك شاهدنا أجمل إطلالة كان لنا أن نتخيلها، فالبحر يمتد إلى مالا نهاية، وعلى أحد جانبيه تقع جزيرة جزيرة “بلووترز” وعجلة عين دبي الرائعة، أما في الأسفل، فتتوزع أحواض السباحة هنا وهناك وتنتشر أسرّة الكابانا حولها.

وقفنا معجبين جداً أمام هذا المشهد الرائع، وكنا نتخيل مدى جمال هذه الإطلالة مساءً ما أن تزين الأنوار أبنية الجزيرة وعجلة عين دبي!

View this post on Instagram

A post shared by أوقات دبي (@awqatdubai)

كانت إقامتنا في الجناح التنفيذي والذي أقل ما يقال عنه أنه في قمة الروعة! طغى عليه الألوان الهادئة، وكان أبرز ما يميزه عن الغرف الفندقية الأخرى تقنية الخدمة الرقمية Digivalet التي تسمح بالوصول السريع إلى دليل الفندق الرقمي بما في ذلك قوائم الطعام ومرافق الفندق، وظائف الغرف المختلفة من إشعال الأضواء والتلفاز وغيرها، والتي يتم التحكم بها جميع عن طريق ال .iPad

فتحنا الخزانة وإذا بشبشب أزرق مريح وحقيبة شاطئية أنيقة، وضعنا حاجياتنا في الحقيبة ونزلنا إلى الطابق الأرضي حيث توجد 5 أحواض سباحة، إخترنا إحداها وأمضينا بقية ساعات الظهيرة ننعم بالسكينة والهدوء حتى بدء الجوع يداعب بطوننا فتوجهنا إلى مطعم “بيتش جريل” الذي يقدم الكثير من الخيارات.

كان لطفلي في هذا المنتجع الفاخر نصيب كبير من التسلية، فبعد أن قضى وقت ممتع في منطقة الألعاب المائية، ذهبنا به إلى نادي الأطفال “كيكس” الذي أفضّل أن أسميه جنة الأطفال، ففيه من النشاطات والألعاب ما يجعلهم لايكلون ولا يملون.

تركت طفلي مع المساعدات المدربات هناك ليلعب مع بقية الأطفال، وتوجهنا أنا وزوجي إلى الطابق ال 77من المنتجع، حيث يقع هناك أعلى حوض سباحة بالعالم على طراز إنفينيتي مع تنوّع الخيارات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة يحتار المرء في العثور على المكان الأنسب، خصوصاً إذا ما كان يبحث عما يلبي متطلبات جميع أفراد العائلة والمشمول ضمن موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

View this post on Instagram

A post shared by أوقات دبي (@awqatdubai)

تفاجئنا بضخامة هذا الحوض، الذي قضينا فيه قرابة الساعة مستمتعين بالإطلالة الرائعة والمناظر الخلابة للقوارب وهي تجوب عرض البحر. جلسنا نتأمل الأفق لحظة الغروب فيما قرص الشمس يغيب عنا، مودع النهار بأجمل صورة.

بعد عشاء دسم في مطعم “ذا ريستورانت”، عدنا أدراجنا إلى غرفتنا لنغط في نوم عميق، في سريرنا الوثير. كنت قد عيّرت المنبه في تمام الساعة السادسة صباحاً، لنستغل يومنا أحسن استغلال، فبعد تناول الفطور أمضينا ساعات بالسير على الشاطىء بينما تدغدغ أمواج البحر أقدامنا، والجدير ذكره أن للفندق ممر خاص من الشاطىء إلى جزيرة “بلووترز”، رحنا نتمشى هناك بينما كان العديد من المارة يمارسون الرياضة ويركبون الدراجات، أنهينا زيارتنا القصيرة للفندق من على شاطئ البحر، ووعدنا أنفسنا بأن لا بدلنا من تكرار التجربة في أقرب فرصة.

كان أصعب ما في الوداع هو أقناع طفلي بالرحيل!، فلم يكن من السهل عليه قبول ترك نادي الأطفال، أو حتى معرفة أنه لن يتمكن من زيارة منطقة الألعاب المائية لاحقاً.

نصيحة أوقات: احجزوا غرفة في طابق عالٍ للحصول على إطلالة أجمل
الأسعار: 4000 درهم لغرفة ديلوكس مطلة على الشاطئ شاملة الفطور. إجمالي سعر وجبة الغداء والعشاء التقريبي 1500 درهم لشخصين
العنوان منتجع الشاطئ، “ذا بيتش”
8002337377

إليكم المزيد من الأفكار لقضاء إجازة عائلية ممتعة بالضغط هنا

Nihal Diab

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ18، خرّيجة كلية الإتصال والتسويق من جامعة الشارقة، انتسبت لفريق التحرير في مجلة أوقات دبي الشهرية والموقع الإلكتروني awqat.me منذ عام 2015، سأنقل لكم يومياً آخر أخبار الوجهات السياحية في دبي، مثل المطاعم والفنادق وغيرها الكثير، إلى جانب تجاربي في الأماكن السياحية التي قمت بزيارتها كالفنادق والمطاعم ونشاطات الأطفال والسفر.