رحنا وشفنا

فلل منتجع جيه ايه بالم تري كورت، عنوانكم الأنيق لإجازة عائلية ممتعة

مع تنوّع الخيارات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة يحتار المرء في العثور على المكان الأنسب، خصوصاً إذا ما كان يبحث عما يلبي متطلبات جميع أفراد العائلة. إلا أن منتجع جيه ايه بالم تري كورت نجح في أن يترأس قائمة خياراتي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتي، فهو ملاذٌ يجمع بين الإقامة الفاخرة، والنشاطات المتنوعة واللقمة الهنية.

فور دخولنا من الباب الضخم بدت علينا بوادر الفخامة، فالجميل في الأمر وأنه على غير العادة فإن خدمة تسجيل الدخول تكون في راحة غرفتنا! عرفنا من طاقم العمل أن المنتجع يقدّم بعض الخدمات التي كانت محصورة مسبقاً فقط لكبار الشخصيات، حيث أصبحت متاحة لكافة الضيوف والتي تتضمن خدمة ترتيب الأسرّة في مكان الإقامة، وتسجيل الوصول في الغرفة، وخدمة الخادم الشخصي الحصرية، فضلاً عن تزويد الغرف بالمستلزمات الشخصية التابعة لعلامة إلميس الرائدة في مجال العناية بالبشرة والجسم.

كان جناحنا فسيح وجميل طغت عليها الألوان الهادئة، مزود بوسائل الراحة والرفاهية، يتصل بها غرفة جلوس وغرفة طعام، بإطلالتها الخلابة أحسسنا وكأننا نسكن وسط حدائق خضراء، تطل على شلالات مائية رائعة، وشاطئ خاص، لوهلة نسينا أننا في دبي!.

سرعان ما بدلنا ملابسنا لنتوجهه جهنا إلى حوض السباحة وشاطىء البحر لننعم بدفء الشمس، تتوزع على طول الشاطئ الرملي الأبيض الكابانا، وتكون حصرية لرواد جيه ايه بالم تري كورت ريزيدنس، والأجنحة المطلة على البحر المكونة من غرفة نوم واحدة، مزودة برقم مخصص لكل فيلا، لضمان وصول سهل وواضح للضيوف.

بعد منتصف النهار، قررنا التوجه إلى  أحد الفنادق الأخرى ضمن المنتجع لنكتشفه. استقلينا سيارة الغولف البيضاء الصغيرة، التي جابت بنا ربوع ملعب الجولف الخضراء. كان التجوّل في هذا القسم من المنتجع أشبه بالتجوّل في أحد حدائق الفنادق في بالي، فوجدنا السياح من كلّ طيف ولون هنا، متمددين على العشب، وعلى الأسرّة الشاطئية تماماً كما نفعل في أيام الإجازة.

ونحن في الطريق وإذ بطاووس يتبخترً أمامنا يتباهى بريشه الملون

في المساء توجهنا  إلى مطعم كينارا الهندي، والذي كان موظف الاستقبال قد نصحنا بتجربته، فهو تابع للشيف Vikas Khanna الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان. فاق المطعم كافة توقعاتنا، فقد كانت أطباقه هندية ولكن بلمسة عصرية جعلتها مختلفة تماماً عما تعودنا رؤينه، وتذوقه في المطاعم الهندية التقليدية.

تقرأون تفاصيل تجربتنا لمطعم كينارا بالضغط هنا.

كانت أمسيتنا رائعة، قضيناها في شرفة الغرفة، ونحن نتسامر.

في صباح اليوم التالي تناولنا فطورنا على أنغام عازفة السكسيفون وتوجهنا بعدها لنستغل يومنا الأخير أحسن استغلال، الجدير بالذكر أنه يزخر المنتجع بروح المغامرة التي يوفرها للأفراد والعائلات تنتشر فيه ملاعب التنس والغولف العالمية والعديد من الألعاب المائية المختلفة وأحواض السباحة.

هذا ويضم المنتجع مرسىً خاص يزدحم بالقوارب واليخوت الفاخرة. ولم ينسى المنتجع الأطفال يضم المنتج منتزه “جست سبلاش” ليوفر للأطفال أجواء رائعة اللعب والاستمتاع بوقتهم ويقع منتزه “جست سبلاش” الجديد بالقرب من المنطقة المخصصة للأطفال وملعب Pirates & Mermaids، موفراً أجواء خاصة وألعاباً وبرامج ترفيهية تناسب الأطفال من مختلف الأعمار.

انتهت زيارتنا اللطيفة إلى منتجع جيه ايه فندق الشاطئ، رحلنا وفي الخاطر نية أكيدة لمعاودة الكرة وتجديد الزيارة.

الجدير بالذكر أن الفندق يحتضن خيارات كثيرة لمحبي الألعاب المائية بأنواعها، أما لمحبي متابعة كرة القدم فهناك كافيه مخصص لمتابعة الباريات على شاشة ضخمة.

Nour Al Safadi

عملت في مجال التصميم الجرافيكي والصحافة لأكثر من 5 سنوات، خلالها اكتشفت ميولي لعالم التصوير، نجحت من خلال التصوير بالتقاط أجمل الصور والتي ساعدتني لأنقل إلى القارىء ، أخبار المطاعم والفنادق وأهم الوجهات السياحية في دبي عن طريق صياغة المقالات الصحفية والتصوير.