رحنا وشفنا

نهاية أسبوع مثالية إلى أبعد الحدود في ريكسوس باب البحر

ما أجمل إجازات آخر الأسبوع، فهي تجدد روحنا برحلاتها القصيرة سامحةً لنا بأن نعود للعمل مفعمين بالنشاط، ومع تنوّع الخيارات، يستحق منتجع “ريكسوس باب البحر” أن يكون على رأس القائمة.

سبق لي وأن أقمت في منتجع “ريكسوس جزيرة النخلة” وحضينا بإقامة متميزة وخصوصاً أن الفندق يولي أهمية كبيرة للعائلات والأطفال، فإذا كان الصغار فرحون، مشغولون، استمتع الأهل بأوقاتهم!

بعد القيادة لحوالي ساعتين، وصلت أنا وعائلتي إلى منتجع “ريكسوس باب البحر” قبل منتصف النهار، وكنا قد عزمنا على اكتساب السمرة، فما من شيء أجمل من النعنشة التي يحصل عليها المرء بعد يومٍ تحت أشعة الشمس.

ريكسوس باب البحر

انتهينا من إجراءات تسجيل الدخول، وتوجهنا إلى غرفتنا الواقعة في الطابق الثاني، وما أن فتحنا الباب حتى بدأت أصوات الأطفال تتعالى من شدة الفرح، حيث يتصل بغرفة الوالدين غرفة مخصصة للأطفال بتصميم يبعث السعادة في نفوسهم بفضل الروسومات الكرتونية على الحائط، وسريرين على هيئة منزل بطابقين، الطابق الأعلى مخصص للنوم وأسفله مساحة لعب للأطفال، يتصل بغرفتهم مكان مخصص لتبديل الملابس وحمام مجهز بكافة مستلزمات الأطفال.

بصعوبة، أقنعنا الأطفال بالنزول إلى الشاطئ فلم يكن من السهل عليهم ترك كل هذا النعيم في الغرفة والخروج! أمضينا وقتاً جميلاً مليئاً بالاسترخاء ونحن نتأمل الشمس وهي ترسل خيوطها نحو البحر، وترسم لوحة بألوان جميلة، في هذه الأثناء كان الأطفال يستمتعون هـم كذلك باللعـب على الشاطئ بالنشاطات التي يقوم بها فريق العمل هناك والقلاع المطاطية التي تنتشرعلى طول الشاطىء.

كم هو مميز هذا الفندق فهو أشبه بحديقة غناء شاسعة، تنفرش على مياه الخليج العربي اللازورديه، تكسوه الرمال الناعمة، وهناك عددٌ من أحواض السباحة، ويطل على الشاطئ نادي للأطفال بمسبح خاص وساحة لعب داخلية وخارجية لإعطاء الوالدين مساحة من الحرية والاسترخاء.

أوشكت الشمس على المغيب، وأخذ التعب يدب في أجسامنا بعد يوم حافل، فرجعنا إلى غرفتنا للاسترخاء وتبديل ملابسنا.

كان الأطُفال على موعد مع عرض مسرحي راقص في الساحة الخارجية للفندق، وفي هذه الأثناء رحنا نتمشى قليلاً حول الفندق وفي فسحاته الخارجية، ثم جلسنا في أحد المقاهي في الطرف البعيد من المنتجع نستمتع بوقتنا لحين موعد العشاء.

ريكسوس باب البحر

بما أن سلسلة فنادق “ريكسوس” تنحدر من تركيا، فكم كنا محظوظين! حيث أن مطعم “سفن هايتس”، كان يقدّم بوفية عشاء بالأطايب التركية، إذ يقدم المطعم في كل ليلة وجبة عشاء مختلفة.

كان عشاءً مميزاً، فتملكتنا الحيرة من أين نبدأ، وماذا نختار من البوفيه المفتوح الذي يقدّم خيارات متنوعة من المشاوي، والمحاشي، الدونر، والكباب باللبن، وطبعاً لا غنى عن الحلوايات وغيرها الكثير. وبعد هذا العشاء، وعناء اليوم مزدحم، سارعنا إلى أسرتنا ورحنا نغط في نوم عميق.

بعد ليلة هانئة، ونوم مريح استيقضنا في صباح اليوم التالي، ونحن في قمة النشاط والحماس، توجهنا لتناول وجبة الفطور الغنية بالأطايب، بعدها توجهنا إلى شاطئ البحر للاستمتاع بدفء الشمس وسكينة المكان، فيما توجه الأطفال إلى “نادي ريكسي”، حيـث أمضوا ما تبقى من وقت في اللعب، قبل أن يحيـن وقت العودة إلى الحياة اليومية.

وخلال إجازة عيد الأضحى يقدّم ريكسوس باب البحر مجموعة من الفعاليات والنشاطات لجميع الأعمار، في الفترة من الأربعاء 28 يونيو حتى الأحد الثاني من يوليو.

سيحصل ضيوفنا خلال أول يومين من عيد الأضحى على فرصة تذوق حلويات العيد التقليدية في بهو الفندق، كما ستتاح فرصة التقاط الصور التذكارية مع الصقر ، لتوفير تجربة ثقافية تراثية.

وتستمر الاحتفالات مع وجبة العشاء الخاصة بمناسبة العيد في مطعم “سفن هايتس” حيث يمكن للنزلاء تذوق مجموعة من أطيب المأكولات الشهية التي  تتماشى مع أجواء العيد الاحتفالية.

ولضمان حصول النزلاء على وقتٍ كافٍ للاسترخاء والاستمتاع، سيتم تمديد ساعات عمل المسبح الرئيسي في ريكسوس باب البحر لتكون من السابعة صباحًا حتى التاسعة مساءً خلال فترة عيد الأضحى.

كما يعود كرنفال ريكسي للأطفال هذا العيد، حيث يتم استقبال الضيوف أول يومي العيد في قاعة احتفالات كبيرة داخلية، حرصاً على صحتهم و تجنباً لتعرضهم لحرارة الشمس ، سيتمكن الأطفال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة، بما في ذلك ألعاب متنوعة وعروض تفاعلية وألعاب هوائية فضلًا عن العديد من المفاجآت.

كرنفال ريكسي كيدز للأطفال ذكريات لا تنسى لضيوف فندق وأجنحة فندق واجنحة ريكسوس النخلة تعرفوا على تفاصيل تجربتنا بالضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى النزلاء بفرصة الفوز بإقامة مجانية في المنتجع.

نصيحة أوقات: اختاروا الإقامة الشاملة، فهي أوفر بكثير من الدفع الفردي في المطاعم والمرافق
سعر الإقامة: في جناح “إسكيب” العائلي شامل المأكولات والمشروبات 2000 درهم
المكان: منتجع ريكسوس باب البحر، رأس الخيمة
97172020000+

Nihal Diab

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ18، خرّيجة كلية الإتصال والتسويق من جامعة الشارقة، انتسبت لفريق التحرير في مجلة أوقات دبي الشهرية والموقع الإلكتروني awqat.me منذ عام 2015، سأنقل لكم يومياً آخر أخبار الوجهات السياحية في دبي، مثل المطاعم والفنادق وغيرها الكثير، إلى جانب تجاربي في الأماكن السياحية التي قمت بزيارتها كالفنادق والمطاعم ونشاطات الأطفال والسفر.