رحنا وشفنا

عرض Summer Getaway لقضاء أوقات ممتعة في ذا فيرست كوليكشن

كلٌ منا يرغب في تمضية أجمل الأوقات هرباً من الأجواء الحارّة في، لذلك أطلقت فنادق ذا فيرست كوليكشن عرض على اللإقامة يستمر لغاية 30 سبتمبر، ليس هذا وحسب بل سيستفيد النزلاء بخصم يصل إلى 30% على أسعار الإقامة.

لذلك لم نرغب في توفيت هذا المعرض المغري لنتمتع بإقامة مميزة في قلب دبي، وتحديداً في فندق ذا فيرست كوليكشن بيزنيس باي، بعد أن أنهينا إجراءات الدخول، صعدنا إلى غرفتنا المميزة، أبهرتنا بمساحتها الشاسعة يتصل بها شرفتين بإطلالة ولا أروع على إسطبلات الخيول، ويتصل بها غرفة جلوس وحمام وسيع.

تقرأون أيضاً إقامتنا في فندق ذا فيرست كوليكشن الواقع في قرية جميرا الدائرية بالضغط هنا.

كم كنا أن نمضي بقية اليوم في هذه الغرفة، ولكن حوض السباحة كان ينادينا، فهو يحتل موقع مميز على سطح الفندق مما يجعل منه مكان رائع للاستجمام والاستمتاع بالإطلالات البانورامية على أفق دبي الشهير بمعالمه العالمية.

بعد أن قضينا فترة الظهيرة هناك، صعدنا إلى غرفتنا لنستمتع بكوب من القهوة في تراسنا الفسيح، بدلنا ملابسنا وتوجهنا لتناول وجبة العشاء في المطعم التابع للفندق، كم كان البوفيه مليء بالأطايب والسلطات والمقبلات والشوربات.

وقبل أن نعود إلى غرفتنا لنغط في نوم عميق، توجهنا إلى السبا لندلل أنفسنا بجلسة تدليك “من الآخر”، سعادتنا هذه الجلسة لنغط في نوم عميق.

استيقضنا في صباح اليوم التالي بقمة النشاط وبعد أن انتهينا من وجبة الفطور، توجهنا إلى قسم الاستقبال لننهي إجراءات الدخول، حيث كان علينا التوجهه إلى “سولانا بيتش كلوب” في “جزيرة النخلة، والاستمتاع بأشعة والتمدد على الكراسي والاستلقاء داخل المقصورات الخاصة المنتشرة بشكل أنيق حول حوض السباحة المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط وإمكانية الدخول إلى شاطئ خاص. فعند حجز إقامة مع فنادق “ذا فيرست كوليكشن” ستحصلون على دخول حصري على سولانا بيتش كلوب. ويوفر “سولانا” الذي يمكن الانتقال إليه مقابل 100 درهم فقط بما في ذلك المواصلات و50 درهماً قابلة للاسترداد والاستمتاع بقائمة المأكولات، مناظر لا حدود لها وتجارب رائعة لتناول الطعام.

وبالإضافة إلى توفيره أسعاراً رائعة مقابل الإقامة في غرفها، فإن “ذا فيرست كوليكشن” تمنح الضيوف أيضاً خصماً مذهلاً تبلغ نسبته 20% على المأكولات والمشروبات وجلسات السبا وخدمات غسيل الملابس. ومن هذا المنطلق، فإنه لا بد من اسكشاف وجهات تذوّق الطعام الرائدة والتلذّذ بمجموعة رائعة من خيارات المأكولات والمشروبات.

للمزيد من المعلومات حول ذا فيرست كولكشين وعرض فصل الصيف “Summer Getaway”، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://www.thefirstcollection.ae/jvc/special-offers/summer-vacation/

View this post on Instagram

A post shared by أوقات دبي (@awqatdubai)

Nihal Diab

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ18، خرّيجة كلية الإتصال والتسويق من جامعة الشارقة، انتسبت لفريق التحرير في مجلة أوقات دبي الشهرية والموقع الإلكتروني awqat.me منذ عام 2015، سأنقل لكم يومياً آخر أخبار الوجهات السياحية في دبي، مثل المطاعم والفنادق وغيرها الكثير، إلى جانب تجاربي في الأماكن السياحية التي قمت بزيارتها كالفنادق والمطاعم ونشاطات الأطفال والسفر.