رحنا وشفنا

نهاية أسبوع مثالية إلى أبعد الحدود في منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة

بين الشواطئ المتلألئة للخليج العربي وصحراء التراكوتا الشاسعة والجبال الشاهقة يقع منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة، وبمناسبة اعتدال الطقس يقدّم المنتجع عروضات على الإقامة، فكان لابد لنا من استغلال العرض.

وصلت وأختي إلى الفندق قبل منتصف النهار، وكنا قد عزمنا على اكتساب السمرة نهاية هذا الأسبوع، فما من شيء أجمل من النعنشة التي يبدو بها المرء بعد يومٍ تحت أشعة الشمس.

كانت غرفتنا فسيحة وجميلة، طغت عليها الألوان الهادئة واللونين الأبيض والبني. تتصل بالغرفة شرفة واسعة تطل على خليج عمان، وحمام فسيح فيه فيه حوض استحمام كبير.

جلسنا في تراسنا الفسيح نتأمل الأفق لحظة الغروب، مع أن قرص الشمس يغرب من بين الجبال خلفنا إلا أن لون الأفق عند البحر كان رائعاً تتداخل فيه الزرقة مع اللون البرتقالي، مودعة النهار بأجمل صورة.

كان بانتظارنا وليمة فاخرة فيأو انغمس في الأطباق الشهية المتأثرة في بلاد الشام في مطعم ليڤانت أند نار الذي يوفر مناظر رائعة على المحيط.

عند المساء مشينا قليلاً حول الفندق وفي فسحاته الخارجية، قضينا أمسية لطيفة على شاطئ البحر قبل أن نعود إلى غرفتنا لننام في فراشها الوثير.

كان موظفو الفندق قد أخبرونا عن منظر الشروق الرائع، لذلك استيقضنا في اليوم التالي وهرعنا إلى الشرفة، هناك ارتشفنا فنجان من القهوة فيما نحن نتأمل ألوان البحر والشمس.

كانت خيارات البوفيه تجلب الحيرة، تناولنا من كل منصة لقمة مسافرين بين محطات الفطور المتنوعة حتى شبعنا. استلقينا من جديد عند حوض السباحة، ولكننا اليوم اخترنا أن نجرّب حوض السباحة في الفندق.

بعد وجبة فطور دسمة في مطعم سفر والذي كانت خيارات البوفيه تجلب الحيرة، تناولنا من كل منصة لقمة مسافرين بين محطات الفطور المتنوعة حتى شبعنا.

عدنا لنستلقي على أسرتنا الشمسية بالقرب من حوض السباحة. هنا استسلمنا لقيلولة قصيرة ونحن نكتسب السمرة ونربت على بطوننا الممتلئة. كانت الشمس لا تزال في كبد السماء، لذا تمتعنا ببعض الساعات الإضافية حول حوض السباحة قبل أن نعود إلى غرفتنا لنرتاح “من الراحة”.

كنت على موعد مع جلسة تدليك في سبا إنتركونتيننتال الذي يوفر ملاذًا للتجديد والانتعاش، كانت الجلسة مليئة بالاستجمام لدرجة أنني غرقت في النوم، وفجأة صحيت من نوم لا أعرف متى غرقت فيه، فأنا فعلاً من الممكن أن أنسى نفسي لساعات هنا حيث الراحة التامة والاسترخاء لا مثيل لهما.

View this post on Instagram

A post shared by أوقات دبي (@awqatdubai)

يتميز المنتجع بمجموعة حصرية من الغرف والأجنحة والفلل التي تجمع بين الفخامة العصرية واللمسات الساحرة للتصميم العربي، بالإضافة إلى ستة مطاعم كلها فريدة من نوعها. يقدم مطعم ليڤانت أند نار مأكولات مستوحاة من بلاد الشام مع إطلالات بزاوية 360 درجة على الخليج العربي، بينما يستوحي نوهو بار آند جريل الإلهام من الثقافة الحضرية في مانهاتن، نيويورك.

توفر الفيلا الواسعة ذات غرفة النوم الواحدة المطلة على البحر أسلوبًا استثنائيًا وراحة، وتطل على الخليج العربي، وتسبح بجوارها السلاحف؛ وهو المكان المثالي للاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة بالمنتجع مع عائلتك.

يمكن للضيوف الذين يحجزون فيلا بغرفة نوم واحدة مطلة على البحر الآن الحصول على خصم 50٪ على فيلا أخرى بسعر مماثل، مما يجعلها مثالية للعائلات والمجموعات الأكبر حجمًا. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الضيوف على دخول مجاني إلى مركز اللياقة البدنية في النادي الصحي الأكثر حداثة والدخول غير المحدود إلى نادي الأطفال بلانيت تريكرز، بالإضافة إلى الدخول إلى ملعب التنس بمعدات مجانية.

احجز عرض يشمل وجبة الفطور والغذاء أو العشاء مع أي غرفة أو جناح أو فيلا واستمتع بوجبة إفطار وعشاء مجانية في مطعم سفر، أو استمتع بدلاً من ذلك برصيد 120 درهم لتناول الطعام لكل شخص في الليلة في ليڤانت أند نار أو نوهو بار آند جريل.
يمكن للضيوف الذين يحجزون هذا العرض الاستفادة من فطور وغداء وعشاء مجانًا في مطعم سفر، وهو منفذ لتناول الطعام طوال اليوم مع مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات العالمية، أو الحصول على رصيد عشاء بقيمة 120 درهم للفرد في الليلة في نوهو بار آند جريل أو ليڤانت أند نار لقضاء العشاء.

المزيد من تفاصيل تجاربنا في فنادق الإمارات تتعرفون عليها بالضغط هنا

Nour Al Safadi

عملت في مجال التصميم الجرافيكي والصحافة لأكثر من 5 سنوات، خلالها اكتشفت ميولي لعالم التصوير، نجحت من خلال التصوير بالتقاط أجمل الصور والتي ساعدتني لأنقل إلى القارىء ، أخبار المطاعم والفنادق وأهم الوجهات السياحية في دبي عن طريق صياغة المقالات الصحفية والتصوير.